كطاع بين شخص من أولاد اللبْ واخر من لعروسيين

اذهب الى الأسفل

كطاع بين شخص من أولاد اللبْ واخر من لعروسيين

مُساهمة من طرف أحمد سالم داهي في السبت 06 فبراير 2010, 3:16 pm

قال امحمد (ألبْي):
يحرك يا الله زيل أمات *** لفت التل أو لعروسيين
ماذا روحتو من الليعات *** ماذا روحتو من شي شين

قال محمد ولد هدي:
يا شاعـر تخطي على لمات *** واحنا من لخط مستحيين
هـذي يا امحـمـد مـا كـفـات *** يوم رصفـتـو لمصيـرين

__________التوقيع __________





بالتاريـخ و العـلم الثـاني * نعـرف عنـي ماكيفي كيف
ومـع ذا كـامـل بيـظـاني * عربي وعروسي وشريف

avatar
أحمد سالم داهي
أعروسي(ة) مسيطر(ة)
أعروسي(ة) مسيطر(ة)

أوسمة خاصة وسام المدير العام
عدد المساهمات : 737
العمر : 32
الموقع : http://ahmedsalem.tk
العمل/المهنة : تقني إعلاميات

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://laroussine.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كطاع بين شخص من أولاد اللبْ واخر من لعروسيين

مُساهمة من طرف صباح سيدي علي في السبت 06 فبراير 2010, 11:03 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكر متواصل للسيد المدير''أحمد سالم داهي'' على ابحاثه المتواصلة ومجهوداته المشكورة.
واصل هذا النشاط بنفس الوثيرة في مسيرتك الدراسية.
والله ولي التوفيق. 

صباح سيدي علي
أعروسي(ة) وفي(ة)
أعروسي(ة) وفي(ة)

عدد المساهمات : 48
العمر : 32
الموقع : العيون
العمل/المهنة : طالبة بالموقع الجامعي الدار البيضاء

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كطاع بين شخص من أولاد اللبْ واخر من لعروسيين

مُساهمة من طرف mo7amadan في السبت 06 فبراير 2010, 11:44 pm

السلام عليكم.

اظن ان هذا الكطاع جاء على اثر القبض على مجموعة من أولاد اللب الفارين من العروسيين بعد خسارتهم في معركة الدورة الشهيرة.
المرجو منك أن تفيدنا في هذا الموضوع ان كان لديك اي طلاع عليه وشكرا.
avatar
mo7amadan
أعروسي(ة) مهتم(ة)
أعروسي(ة) مهتم(ة)

أوسمة خاصة الوسام الاول
عدد المساهمات : 112
العمر : 37
الموقع : بلاد البيظان
العمل/المهنة : تـاجـر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كطاع بين شخص من أولاد اللبْ واخر من لعروسيين

مُساهمة من طرف moulay في الثلاثاء 23 فبراير 2010, 7:19 pm

تحية خالصة وخاصة لسيادة المدير العام والمثل الصحراوي الذي يقول "سيد الرجال خديمهم " ما هو الا دليل على مدى الخدمة التي قدمها ويقدمها السيد المدير فله جزيل الشكر ونتمنى المزيد
avatar
moulay
أعروسي(ة) مميز(ة)
أعروسي(ة) مميز(ة)

أوسمة خاصة وسام المشرف
عدد المساهمات : 245
الموقع : السمارة
العمل/المهنة : طالب باحث

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://laroussine.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كطاع بين شخص من أولاد اللبْ واخر من لعروسيين

مُساهمة من طرف السيد في الأربعاء 24 فبراير 2010, 3:39 am

ونا اقرأ هذه الكلمات تذكرت شاعرا وحافظا للشعر قال الكثير وهو المشمول برحمة الله تعالى العروسي ولد محمد مولود رحمه الله

السيد
أعروسي(ة) مبدع(ة)
أعروسي(ة) مبدع(ة)

عدد المساهمات : 160

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كطاع بين شخص من أولاد اللبْ واخر من لعروسيين

مُساهمة من طرف haidala souadou في الثلاثاء 15 فبراير 2011, 1:43 am

شكرا

haidala souadou
أعروسي(ة) مبدع(ة)
أعروسي(ة) مبدع(ة)

عدد المساهمات : 154
العمر : 32
العمل/المهنة : طالبة جامعية

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى